موعد مباراة النصر السعودي وباريس سان جيرمان والقنوات الناقلة لها YACINETV  المباراة الوديه التي تقام في ظل الاستعدادات للفريقين للموسم الجديد والتي يسعى خلالها كل فريق تجربة اللاعبين الجدد والخطة موقع ياسين تي في التي سوف يتم الاعتماد عليها بداية من الموسم القادم.


موعد مباراة النصر السعودي وباريس سان جيرمان


تقام المباراة ضمن البطولة اليابانية الدولية التي تتضمن مشاركة عدد من الفرق وهي النصر السعودي وباريس سان جيرمان واساكا الياباني وانتر الايطالي.

سوف يخوض العالمي خلال احداث البطولة مبارتين الأولى سوف تكون أمام نادي باريس سان جيرمان وسوف تقام المباراة يوم 25 من الشهر الجاري في الساعة 21 دقيقة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما المباراة الثانية التي سوف يقودها نادي النصر السعودي سوف تكون امام نادي إنتر ميلان الايطالي وسوف تقام المباراة يوم 27 من الشهر الجاري في تمام الساعة 1:15 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن نادي النصر السعودي لعب مباراته الأولى الودية أمام نادي بنفيكا البرتغالي وخسر نادي النصر بنتيجة 4 أهداف مقابل هدف.

ويمكن متابعة مباراة  نادي النصر السعودي أمام نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على قناة scc القناة التي تقع ضمن مجموعة قنوات شبكة قنوات السعودية الرياضية.

أما نادي باريس سان جيرمان الفرنسي فقد بدأ مبارياته الودية بمواجهة نادي لو افر وتمكن باريس سان جيرمان من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين دون رد.

كما أن نادي باريس سان جيرمان من المقرر أن يخوض عدد من المباريات الودية الأخرى بعد مباراة النصر السعودي من المباراة التي سوف يواجه خلالها نادي اوساكا الياباني ضمن مباريات البطولة اليابانية والتي سوف تقام يوم 28 من الشهر الجاري في تمام الساعة 1:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما أن باريس سان جيرمان سوف يواجه نادي إنتر ميلان الايطالي ضمن أحداث البطولة حيث أن المباراه سوف تكون في الأول من أغسطس القادم في الساعة 1:20 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

بالإضافة إلى ذلك سوف يواجه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي موقع ياسين للمباريات نادي تشانبوك موتورز الياباني وسوف تقام المباراة يوم الثالث من شهر أغسطس القادم في الساعة 1:20 بتوقيت المملك السعودية.