موعد مباراة يوفنتوس وبرشلونة والقنوات الناقلة لها yacinetv  المباراة الودية التي تقام في ظل استعداد الفريقين للموسم الجديد حيث أن المباراة سوف تقام على ملعب القطن في مدينة دالاس بولاية تكساس بالولايات المتحدة الأمريكية 





سوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 2:00 من صباح الاربعاء الموافق 24 من شهر يوليو لعام 2023 وسوف يخوض الفريقين المباراة بكافة اللاعبين الجدد والصفقات التي تم إبرامها مع بداية فترة الانتقالات الصيفية.

كما أن المباراة سوف يتم اذاعتها على قناة أبو ظبي الرياضية وقناة الكويت الرياضية إلى جانب ذلك أعلنت القناة الرابعة الرياضية العراقية أن المشاهدين في العالم العربي يمكنهم مشاهدة مباراة برشلونة ياسين تيفي على القناة المفتوحة.

ولا تعد هذه هي المباراة الودية الأولى لنادي برشلونة حيث اتفق الفريق على عدد من المباريات بدأها بمواجهة نادي إنتر ميامي الأمريكي وتمكن نادي برشلونة من تحقيق الفوز بنتيجة 6 أهداف بدون مقابل كما لعب الفريق مواجهة ودية أمام نادي ريال مدريد واستطاع الفوز عليه بهدف دون رد.

ويأمل المدير الفني لنادي برشلونة تشافي الاستفادة القصوى من المعسكر الحالي المقام في الولايات المتحدة الأمريكية قبل البدء بخوض المنافسات الرسمية حيث يهدف المدير الفني إلى العودة مرة أخرى بالفريق الكتالوني لحصد البطولات خاصة مع التدعيمات الصيفية القوية.

من ناحية أخرى يحاول نادي يوفنتوس إعادة الهيبة للفريق خاصة أن الموسم الماضي كان من اسوأ المواسم التي مرت على نادي يوفنتوس وبدأ يوفنتوس الجوله التحضيرية في الولايات المتحدة الأمريكية بمواجهة نادي جودالاخارا المكسيكي وفاز بهدفين مقابل لا شيء.

ويحاول المدير الفني لنادي يوفنتوس الايطالي ماسيمولينو اليجري العودة مرة أخرى إلى حصد لقب بطولة الدوري الايطالي السنة القادمة حيث أكد في تصريحات سابقة على أهمية الفوز بلقب الكاليتشو.

وتعد هذه المباراة هي المباراة الأولى في فترة الاستعداد لنادي يوفنتوس التي تندرج تحت بند المباريات القوية والتي سوف يخوضها نادي يوفنتوس باللاعبين الجدد الذين اهتموا إلى الفريق مع بداية فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن يخوض كل فريق عدد من المباريات الأخرى سواء في أمريكا أو في بعض الدول الأخرى في محاولة للحصول على دفعة قوية لحصد الأرقام والبطولات مع بداية الموسم الجديد.