أكدت عدد من التقارير الصحفية خلال الساعات الأخيرة أن نادي اتحاد جدة السعودي يفاوض بشكل قوي النجم المصري موقع ياسين تي في ونجم نادي ليفربول الانجليزي محمد صلاح للحصول على خدمات اللاعب بداية من الموسم الحالي.


محمد صلاح


كان نادي اتحاد جدة السعودي قد خسر أمام نادي الهلال السعودي في مباريات دور ربع النهائي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف بالشكل الذي أدى إلى شعور الجماهير بالقلق الشديد على الفريق في الموسم القادم.


كما أن هذا الشعور كان متواجد بشكل قوي لدى المسؤولين عن الكرة في نادي اتحاد جدة السعودي بالشكل الذي أدى إلى وجود تحركات سريعة لضم عدد من الصفقات الأخرى التي تعين الفريق خلال الموسم القادم وتحافظ على شكل الفريق الذي استطاع إنهاء الدوري في المركز الأول.

خاصة أن هناك عدد من الفرق السعودية التي استطاعت خلال الفترة الأخيرة تدعيم نفسها بشكل قوي مثل نادي النصر السعودي الذي استطاع الحصول على خدمات كرستيانو رونالدو بالإضافة إلى خدمات ساديو ماني لاعب نادي ليفربول الانجليزي وبايرن ميونخ السابق.

واتجهت انذار المسؤولين في نادي اتحاد جدة السعودي إلى النجم المصري محمد صلاح وعلى الرغم من تقديم عدد من الفرق السعودية في السابق عروض للحصول على خدمات اللاعب الذي رفض العروض بشكل قاطع لرغبته في الاستمرارية في الدوري السعودي.

إلا أن مسؤولي نادي اتحاد جدة السعودي يأملون أن يوافق محمد صلاح خاصة مع العرض القوي الذي قدمه النادي للاعب والذي يبلغ 180 مليون يورو لعقد لمدة مسمين إلى جانب تقديم عرض لنادي ليفربول الانجليزي بمبلغ 60 مليون جنيه استرليني للحصول على عقد اللاعب.

ولكن إلى الآن لا يوجد أي تقارير تشير إلى رد اللاعب محمد صلاح على عرض نادي اتحاد جدة السعودي وسوف تظهر خلال الفترة القادمة ما يمكن أن يحدث في هذه الصفقة.

جدير بالذكر أن صلاح خاض مع نادي ليفربول 305 مباراة تمكن من تسجيل 186 هدف موقع ياسين للمباريات بالشكل الذي جعله واحد من عظماء نادي ليفربول الانجليزي كما تمكن صلاح من صناعة 79 هدف.

كما لعب صلاح مع نادي روما الايطالي قبل الذهاب إلى نادي ليفربول 83 لقاء تمكن من تسجيل 34 هدف بالإضافة إلى صناعة 22 هدف كما لعب صلاح مع بازل السويسري 79 لقاء سجل خلال هذه المباريات 20 هدف كما تمكن من صناعة 17 هدف.