انتشرت خلال الساعات الأخيرة عدد من التقارير التي تشير إلى ايقاف قيد نادي الزمالك بسبب المستحقات المتبقية لنادي وادي دجلة موقع ياسين للمباريات والتي لم يتم تسديدها من جانب نادي الزمالك بعد الحصول على خدمات لاعب نادي وادي دجلة السابق ابراهيما ناداي.

ابراهيما ناداي


ومن خلال سؤال مصدر من داخل نادي الزمالك عن حقيقة هذه الشائعات وهل هناك قرار جديد من الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا بايقاف قيد أي صفقات جديدة حتى يتم سداد باقي المستحقات الخاصة بوادي دجلة.
أكد المصدر أن نادي الزمالك قام بسداد مبلغ 7000 يورو في السابق لنادي وادي دجلة وأصبح لنادي وادي دجلة فقط مبلغ 7000 يورو سوف يتم ارسالها إلى النادي خلال الأيام القادمة.
وتابع المصدر أنه لم يحدث أن صدر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم أي قرار جديد يخص نادي الزمالك يشير إلى ايقاف قيد صفقات الزمالك الجديدة حتى يتم سداد باقي المستحقات لنادي وادي دجلة من حق رعاية اللاعب ابراهيم ناداي.
من ناحية أخرى عاد ت بعثة نادي الزمالك من المملكة العربية السعودية إلى القاهرة بعد وداع الفريق الأول لنادي الزمالك للبطولة العربية لكرة القدم للأندية 2023 بعد الخروج من المجموعة وعدم القدرة على التأهل للدور الثاني.
وكان الزمالك قاب قوسين أو أدنى من الصعود للدور التالي حيث ظل فائزاً حتى الدقائق الأخيرة من المباراة على نادي النصر السعودي وفي الدقيقة 87 من المباراة تمكن اللاعب العالمي البرتغالي كريستيانو رونالدو من احراز هدف التعادل وهو ما أدى إلى خسارة نادي الزمالك حظوظه في الصعود إلى الدور التالي.
واستطاع نادي الزمالك أن يجمع اربع نقاط في مجموعته التي كانت تضم بالإضافة إلى نادي النصر السعودي yacine tv sport live نادي الشباب السعودي بالإضافة إلى نادي الاتحاد المنستيري التونسي.
حيث يتمكن نادي الزمالك في أول مباراة له في المجموعة أن يفوز على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شيء وفي المباراة الثانية له في البطولة خسر الفريق الابيض أمام نادي الشباب السعودي بهدف مقابل لا شيء وفي المباراة الأخيرة التي كان يحتاج الزمالك أن يفوز فيها حتى يستطيع الصعود إلى الدور التالي تعادل الزمالك بهدف لكل فريق أمام نادي النصر السعودي.