موعد مباراة تشيلسي وبروسيا دورتموند المباراة الودية التي تقام ضمن الاستعدادات للفريقين لبدء الموسم الجديد والتي تعد واحدة من المباريات الودية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية التي استطاعت خلال هذا الصيف أن تستضيف عدد كبير من الفرق العالمية إلى جانب إقامة بطولة دولية في أمريكا ضمت عدد كبير من الفرق مثل برشلونة وريال مدريد.

موعد مباراة تشيلسي وبروسيا دورتموند


سوف تقام المباراة اليوم الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 3:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة حيث ستعرض علي موقع ياسين تيفي .
استطاع نادي تشيلسي الانجليزي خلال الفترة الأخيرة خوض مجموعة من المباريات الدولية المميزة التي بدأها الفريق بمواجهة نادي ريكسهام الألماني هذه المواجهة التي تمكن خلالها نادي تشيلسي الانجليزي من تحقيق الفوز بنتيجة خمس أهداف مقابل لا شيء.
بعد ذلك واجه نادي تشيلسي الانجليزي نادي برايتون هذه المواجهة تمكن نادي تشيلسي خلالها من تحقيق الفوز بأربع أهداف مقابل ثلاثة وبعدها لعب نادي تشيلسي أمام نادي نيوكاسل يونايتد وانتهت هذه المباراة بالتعادل الايجابي بين الفريقين.
أما المباراة الأخيرة التي لعبها نادي تشيلسي الانجليزي ودياً كانت منذ ثلاث أيام بالتحديد يوم 30 من شهر يوليو السابق والتي لعب خلالها نادي تشيلسي أمام نادي فولهام الانجليزي وتمكن نادي تشيلسي من تحقيق الفوز بثنائية نظيفة.
تعد مباراة بروسيا دورتموند هي المباراة الودية الأخيرة التي سوف يلعبها نادي تشيلسي الانجليزي قبل بداية الدوري الانجليزي الممتاز حيث يلعب نادي تشيلسي المباراة الأولى له في الدوري الانجليزي يوم 13 من شهر اغسطس وسوف تكون المواجهة الأولى أمام نادي ليفربول الانجليزي.
أما نادي بروسيا دورتموند الألماني فقط لعب عدد من المباريات الودية التي تدرجت من السهولة حتى المباراة الودية الأخيرة التي لعب نادي بروسيا دورتموند خلالها أمام نادي مانشستر يونايتد والتي أقيمت في اليوم الأخير من شهر يوليو وتمكن نادي بروسيا دورتموند من تحقيق الفوز على نادي مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
ويمكن لمحبي كرة القدم والراغبين في مشاهدة المباراة المشاهدة على قناة أبو ظبي الرياضية التي حصلت على حقوق النقل المباراة كما يمكن مشاهدة المباراة على الموقع الرسمي للقناة أو ططعلى التطبيق الخاص بها على جهاز الهاتف.