جوستافو سوزا واحد من أهم الأسماء التي ترددت بشكل كبير خلال الفترة الأخيرة في الرياضة  المصرية موقع ياسين للمباريات بعد وجود تقارير عديدة تشير إلى الاهتمام القوي من جانب النادي الأهلي للحصول على خدمات اللاعب.


جوستافو سوزا


حيث أكدت العديد من المصادر داخل النادي الأهلي أن المدير الفني للنادي الاهلي مارسيل كولر يضع جوستافو اللاعب البرازيلي كخيار أول لتدعيم هجوم الأهلي في الفترة الحالية حيث يرغب كولر في الحصول على مهاجم كلاسيكي.

وكان جوستافو سوزا من اللاعبين الذين كانوا قريبين بشكل قوي للانضمام لصفوف النادي الأهلي في فترة الانتقالات الشتوية وعلى الرغم من موافقة اللاعب والنادي إلا أنه حدثت بعض المشاكل التي أدت إلى ابتعاد اللاعب عن الفريق الأحمر.

ولكن مع انتهاء الموسم الكروي تجددت المفاوضات مرة أخرى بين اللاعب وبين النادي ووافق اللاعب بشكل قوي على الانتقال للقلعة الحمراء كما وافق النادي ولكن دخول بعد الأشخاص في الصفقة أدى هذا إلى تراجع النادي الذي يملك اللاعب.

وإلى الآن يرفض النادي الكوري الذي يملك عقد جوستافو الاستغناء عن اللاعب وهو ما أدى إلى ابتعاد اللاعب قليلا عن القلعة الحمراء على الرغم من أنه لا يزال النادي الأهلي متمسك بالحصول على خدمات اللاعب.

وتشير بعض التقارير أنه في حالة تعنت النادي الكوري في الاستغناء عن اللاعب يمكن الانتظار لشهر يناير حيث أن اللاعب سوف يكون حر للانتقال للنادي الأهلي بدون أن يكون هناك حاجة إلى دفع أي مبلغ للنادي الكوري.

كما تشير بعض التقارير الأخرى أن النادي الأهلي دخل في مفاوضات مع لاعب اجنبي آخر وذلك لتعنت النادي الكوري في الاستغناء عن اللاعب ورغبة مارسيل كولر في الحصول على مهاجم قوي خاصة مع البطولات العديدة التي سوف يخوضها الشياطين الحمر في الموسم القادم.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد يتقدم بعرض إلى النادي الكوري بمبلغ 500 ألف دولار للحصول على عقد جوستافو سوزا وأن النادي كان قد وافق في البداية على الاستغناء عن اللاعب.

ولكن تدخل احد المسؤولين في النادي المنافس للنادي الأهلي واتصل بالنادي الكوري موقع ياسين تي في ليؤكد عليهم أن النادي الأهلي مستعد لدفع اي مبلغ ما للحصول على خدمات اللاعب وأنه لا يجب الاستغناء عن اللاعب البرازيلي بهذا المبلغ الزهيد.