الهلال يفوز على الاتحاد في بطولة الأندية العربية الأبطال كأس الملك كاس سلمان ضمن فعاليات الدور ربع النهائي المباراة التي اقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالطائف yacine tv sport live.


الهلال يفوز على الاتحاد


تمكن نادي الهلال السعودي من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في واحدة من المباريات المثيرة التي علقت النتيجة خلالها حتى اللحظة الأخيرة من المباراة و بهذا الفوز يصعد الهلال السعودي الى دور نصف النهائي ليواجه الفائز من مواجهة الوحدة الاماراتي والشباب السعودي المواجهة التي سوف تقام اليوم الأحد 6 من شهر أغسطس لعام 2023.

بدأ نادي الهلال السعودي تسجيل الأهداف في الدقيقة 15 من المباراة وذلك من خلال لاعب وسط الفريق سيرجي ميلينكوفيتش وذلك بعد أن حول الركنية التي لعبها روبين نفيز إلى هدفه براسية مميزة.

وفي الدقيقة 2 من الوقت بدل الضائع للشوط الأول من المباراة يسجل سالم الدوسري الهدف الثاني لنادي الهلال السعودي من منطقة الجزاء بعد عرقلة حارس مرمى الاتحاد السعودي لمهاجم نادي الهلال.

يتمكن لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي ورومارينهو من تقليص الفارق لصالح الاتحاد في الدقيقة 56 من المباراة بعد ان لمس الكرة العرضية التي لعبها ايجور كورنادو لتشتعل المباراة وتزداد اثارة.

لم ينتظر نادي الهلال السعودي كثيرا لاحراز الهدف الثالث حيث أنه في الدقيقة  70 من المباراة يعود مالكوم فيليبي من زيادة النتيجة لصالح نادي الهلال بعد أن استقبل الكرة العرضية التي ارسلها ياسر الشهراني ويحولها برأسه لتتخطى حارس الاتحاد.

كاد نادي الاتحاد السعودي ان يقلص الفارق في الدقيقة 78 من المباراة موقع ياسين للمباريات بعد احتساب حكم المباراه لركلة جزاء لصالح نادي الاتحاد بعد عرقلة اللاعب رومارينهو داخل منطقة الجزاء ليتصدى كريم بنزيمة لركلة الجزاء ولكن يستطيع حارس مرمى الاتحاد التصدي لها.

بهذا الفوز يصعد نادي الهلال السعودي لدور نصف النهائي يواجه الفائز من نادي الوحدة الاماراتي والشباب السعودي بينما يودع نادي الاتحاد السعودي البطولة بعد أن كان يأمل محبي ومشجعي الفريق الفوز بالبطولة لاستمرار افراح الاتحادية بعد الفوز ببطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.