موعد مباراة يوفنتوس وريال مدريد المباراة التي تقام ضمن سلسلة من المباريات الودية التي يخوضها الفريقين للاستعداد للموسم الجديد وهي المباراة التي تلعب ضمن البطولة الدولية التي تقام في أمريكا موقع ياسين للمباريات والتي يلعب فيها عدد من الفرق العالمية مثل برشلونة الاسباني.

موعد مباراة يوفنتوس وريال مدريد


سوف تقام المباراه اليوم الموافق 3 من شهر اغسطس لعام 2023 في تمام الساعة 2:30 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.
يمكن لعشاق كرة القدم مشاهدة المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية القناة التي لديها حقوق نقل البطولة الدولية التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بطولة سوكر حيث يمكن المشاهدة على القناة ويمكن المشاهدة على تطبيق القناة على جهاز الهاتف المحمول.
تعد هذه المباراة هي المباراة الثالثة لنادي ريال مدريد الاسباني في البطولة حيث لعب من قبل أمام نادي مانشستر يونايتد الانجليزي ونادي اي سي ميلان الايطالي وتمكن من تحقيق الفوز في المبارتين قبل أن يخسر في المواجهة الثالثة أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة الاسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء.
اما نادي لم يلعب حتى الآن إلا مباراة وحيدة فقط في البطولة أمام نادي اي سي ميلان الايطالي وانتهت المواجهة بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق قبل أن يلجأ الفريقين إلى ضربات الترجيح التي استطاع نادي يوفنتوس خلالها تحقيق الفوز بأربعة ركلات مقابل ثلاثة لميلان.
وكان نادي يوفنتوس الايطالي على موعد مع مباراة ودية في البطولة أمام نادي برشلونة الاسباني ولكن تم إلغاء المباراة نتيجة لاصابة عدد كبير من لاعبي نادي برشلونة الاسباني بفيروس في المعدة.
تعد هذه المواجهة لنادي ريال مدريد هي المواجهة الودية الأخيرة موقع ياسين تي في قبل أن يدخل النادي الملكي غمار بطولة الدوري الاسباني الممتاز حيث أن الفريق سوف يبدا مبارياته في الدوري يوم 12 من شهر أغسطس الحالي وسوف تكون المباراة الأولى للفريق الملكي أمام نادي اتلتيك بلباو.
كما أنها تعد أيضاً المباراة الأخيرة لنادي يوفنتوس الايطالي قبل بدء الدوري الايطالي الممتاز حيث أن الفريق سوف يبدأ مبارياته يوم 20 من شهر أغسطس الحالي وسوف تكون المواجهة الأولى لنادي يوفنتوس أمام نادي اودينيزي.