موعد مباراة الزمالك والنصر المباراة التي تلعب ضمن فعاليات البطولة العربية للأندية 2023 تحت مسمى كأس الملك سلمان للأندية الأبطال والتي يلعب الزمالك والنصر خلالها ضمن المجموعة التي تضم الشباب السعودي بالإضافة إلى الاتحاد المنستيري التونسي.

موعد مباراة الزمالك والنصر



سوف تقام المباراة غداً الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية كما أنه جديد بالذكر أنه في نفس ذات الوقت سوف تلعب المباراة الأخرى في المجموعة والتي سوف يواجه خلالها نادي الشباب السعودي نادي الاتحاد المنستيري.
ويمكن لمحبي وعشاق نادي الزمالك مشاهدة المباراة على العديد من القنوات حيث تنقل المباراة على مجموعة القنوات السعودية الرياضية بالإضافة إلى قناة أبو ظبي الرياضية كما يمكن مشاهدة المباراة على قناة الكويت الرياضية وقناة الجزائر الرياضية الارضية.
جدير بالذكر أن نادي الزمالك يحتل المركز الثالث في مجموعته بعد أن لعب مبارتين حيث يتمكن في المباراة الأولى من الفوز على نادي الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة أربع أهداف مقابل لا شيء وفي المباراة الثانية خسر الفريق الأبيض أمام نادي الشباب السعودي بهدف مقابل لا شيء.
أما نادي النصر السعودي يدخل المباراة وفي جبعته أربع نقاط وذلك بعد التعادل في المباراة الأولى مع نادي الشباب السعودي قبل أن يتمكن في المباراه الثانيه امام نادي الاتحاد المنستيري التونسي من تحقيق الفوز بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف.
ويأتي في المركز الثاني نادي الشباب السعودي الذي لديه أربع نقاط أيضاً جمعها من التعادل أمام نادي النصر السعودي في المباراة الأولى وفي المباراة الثانية حقق نادي الشباب السعودي الفوز على نادي الزمالك بهدف مقابل لا شيء.

تعد المواجهة بين الزمالك والنصر السعودي من المواجهات الصعبة على نادي الزمالك خاصة أن الزمالك يمر بمنعطف صعب خلال هذا الموسم أما نادي النصر السعودي فقد تمكن من تدعيم صفوفه بمجموعة من اللاعبين العالميين فبعد انضمام كريستيانو رونالدو للفريق في الانتقالات الشتوية السابقة تمكن نادي النصر منذ يومين من ضمن النجم السنغالي لاعب نادي بايرن ميونخ الالماني ساديو ماني.
جديد بالذكر أن نادي الزمالك حتى يتمكن من الصعود إلى الدور التالي لا يمتلك إلا فقط فرصة واحدة وهي التحقيق الفوز على نادي النصر السعودي.