موعد مباراة الاهلي والخليج في بطولة الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها موقع ياسين ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم موقع ياسين للمباريات دوري روشن السعودي لعام 2023 - 2024.


موعد مباراة الاهلي والخليج


من المقرر أن يتم إقامة المباراة اليوم الخميس الموافق 17 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

كما أن المباراة سوف يتم لعبها على ملعب نادي الخليج استاد الامير محمد بن فهد في الدمام ويمكن متابعة المباراة على مجموعة قنوات السعودية الرياضية القنوات التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري السعودي لكرة القدم.

بالإضافة إلى ذلك يمكن أيضاً أن يتم مشاهدة المباراة على تطبيق شاهد التطبيق السعودي الذي لديه حقوق نقل مباريات كرة القدم والذي يمكن استخدامه على أجهزة المحمول المختلفة.

يذكر أن نادي الخليج السعودي تمكن من الحصول على خدمات مهاجم النادي الأهلي محمد شريف وسوف يبدا شريف مبارياته مع نادي الخليج أمام نادي الأهلي بعد أن تم تقديم اللاعب والاعلان الرسمي عن الصفقة.

يأتي نادي الأهلي السعودي في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد ثلاث نقاط بعد أن تمكن من تحقيق الفوز في المباراة السابقة التي كانت أمام نادي الحزم السعودي بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف أحرف الأهداف النجم البرازيلي فيرمينو.

بينما يأتي نادي الخليج في المركز 15 في جدول ترتيب الدوري حيث خسر نادي الخليج المباراة الأولى له في الدوري السعودي أمام نادي الفيحاء بثلاثة أهداف مقابل هدف.

يأمل نادي الاهلي السعودي تحت قيادة المدير الفني ماتياس يايسله تحقيق الفوز في المباراة الثانية yacine tv sport live للفريق في الدوري السعودي وذلك حتى يستمر في المنافسة على لقب الدوري السعودي خاصة مع امتلاك نادي الأهلي لمجموعة كبيرة من اللاعبين البارزين مثل رياض محرز اللاعب الجزائري ولاعب نادي مانشستر سيتي السابق وفيرمينو.

أما نادي الخليج يحاول تحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري والاستفادة من لعب المباراة على ملعبه حتى لا يقع الفريق مبكراً في دائرة الهبوط خاصة مع تدعيم صفوف الفريق بمحمد شريف مهاجم النادي الاهلي المميز.