موعد مباراه ليفربول ودارمشتات المباراة الودية التي يخوضها نادي ليفربول الانجليزي في ظل الاستعداد للموسم الجديد الذي سوف يبدأ لنادي ليفربول يوم 13 من شهر أغسطس القادم ياسين تي في بث مباشر بمواجهة أمام نادي تشيلسي الانجليزي.


موعد مباراة ليفربول ودارمشتات


سوف تكون مباراة ليفربول القادمة الودية أمام نادي دارمشتات يوم الإثنين القادم الموافق 7 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تقام المباراة على ملعب استاد ديبدبل حيث تنطلق المباراة في الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

تعد هذه المواجهة هي المواجهة الأخيرة لنادي ليفربول الانجليزي قبل خذ المباريات الرسمية لذلك يحاول المدير الفني لنادي ليفربول يورجن كلوب التجهيز والتحضير بشكل قوي في هذه المباراة حتى يتمكن من وضع التشكيل الأنسب الذي سوف يخوض به المنافسات الرسمية.

يمكن لعشاق نادي ليفربول مشاهدة المباراة على قناة استرا التي سوف تنقل المباراة بشكل حصري ويمكن استقبال القناة على أجهزة الرسيفر من خلال البيانات التالية:

  • التردد: 10758
  • الاستقطاب: عمودي
  • معدل الترميز: 22000.

كما أنه من المتوقع أن يبدأ المدير الفني لنادي ليفربول الانجليزي المباراة بتشكيل يتكون من: 

حراسة المرمى: أليسون وخط الدفاع: أندرو روبرتسون - فيرجيل فان دايك - جويل ماتيب - ترينت ألكسندر أرنولد أما خط الوسط: أليكسيس ماك أليستر - كورتيس جونز - دومينيك سوبوسلاي وخط الهجوم: كودي جاكبو - ديوجو جوتا - محمد صلاح.

وكان نادي ليفربول الانجليزي خلال الفترة السابقة قد خاض عدد من المباريات الودية كانت آخر هذه المباريات المواجهة التي كانت أمام نادي بايرن ميونخ الألماني والتي خسر خلالها نادي ليفربول بأربعة أهداف نظيفة مقابل ثلاثة.

وجدير بالذكر أن نادي ليفربول الإنجليزي سوف يبدا مواجهته في الدوري الانجليزي يوم 13 من شهر أغسطس الجاري وسوف تكون المواجهة الأولى للفريق أمام نادي تشيلسي الانجليزي وبعدها بستة أيام بالتحديد يوم 19 من شهر أغسطس سوف تكون المواجهة الثانية لنادي ليفربول وسوف تكون أمام نادي برونموث.

يأمل عشاق ليفربول الانجليزي أن تكون بداية الفريق في بطولة الدوري موقع ياسين للمباريات قوية خاصة أن الفريق في الموسم السابق لم يكن على المستوى المأمول وخسر جميع البطولات التي دخل فيها كما لم يتمكن الفريق من الوصول إلى بطولة دوري أبطال أوروبا لهذا العام.