موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال الانجليزي التي تقام في نهائي بطولة كأس الدرع الخيرية والتي يتم لعبها على ملعب استاد ويمبلي في العاصمة الإنجليزية لندن yacine tv sport live.


موعد مباراة مانشستر سيتي وارسنال


المباراة التي يدخلها نادي ارسنال الانجليزي في محاولة للفوز بالبطولة والثأر من نادي مانشستر سيتي الذي تمكن من الحصول على بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم من نادي الارسنال الذي كان متصدر البطولة طوال المسابقة وخسارها في الأمتار الأخيرة.

بينما يدخل نادي مانشستر سيتي المباراة والهدف الأساسي هو الفوز بالبطولة حتى يكون استطاع أن يحصل على جميع البطولات التي تنافس فيها في العام السابق حيث تمكن نادي مانشستر سيتي من الفوز بالدوري الانجليزي بالإضافة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا.

سوف تقام مباراة مانشستر سيتي وارسنال الانجليزي اليوم الأحد الموافق 6 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

وكان نادي مانشستر سيتي الانجليزي قد خاض مجموعة من المباريات الودية خلال الفترة السابقة للاستعداد للموسم الجديد انتهت المباريات الودية لنادي مانشستر سيتي بالخسارة أمام نادي اتلتيكو مدريد الاسباني بهدفين مقابل هدف واحد 

كما لعب نادي ارسنال الانجليزي مجموعة من المباريات الودية كان آخرها المباراة في دورة كأس الامارات الودية والتي لعب المباراة الاخيرة الارسنال فيها أمام نادي موناكو الفرنسي وتعادل الفريقين بهدف لكل فريق كما تمكن موناكو الفرنسي من الفوز في ضربات الجزاء الترجيحية.

جدير بالذكر أن المباراة القادمة للفريقين سوف تكون المباراة الأولى في بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم التي سوف تبدأ يوم 12 من شهر اغسطس الجاري حيث أن نادي ارسنال الإنجليزي سوف يبدأ مواجهته في الدوري الانجليزي أمام نادي نوتنجهام فورست وسوف تكون المواجهة في الساعة 2:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أما نادي مانشستر سيتي الانجليزي سوف تكون المواجهة الأولى له في الدوري الانجليزي أمام نادي بيرنلي وسوف تكون المواجهة يوم 11 من شهر أغسطس الجاري وسوف تبدأ المباراة في الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة