موعد مباراة النصر والتعاون والقنوات الناقلة لها موقع ياسين للمباريات المباراة التي تقام ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي yacine tv sport live الممتاز لكرة القدم دوري روشن السعودي.


موعد مباراة النصر والتعاون


من المقرر إقامة المباراة غداً الجمعة الموافق 18 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 9:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

كما أن المباراة سوف تلعب على استاد ملعب الأول بارك ويمكن مشاهدة المباراة عل قناة شاهد والاستمتاع بمشاهدة ساديو ماني وكريستيانو رونالدو والعديد من اللاعبين العالميين.

يحتل نادي النصر السعودي المركز 12 في جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء الجولة الأولى حيث خسر نادي النصر المباراة السابقة أمام نادي الاتفاق السعودي بهدفين مقابل هدف.

بينما يأتي نادي التعاون في المركز 8 وذلك بعد أن تعادل في المباراة السابقة أمام نادي الفتح بهدف لكل فريق حيث تمكن لاعب التعاون ماتيوس كاسترو من احراز هدف التعاون الوحيد في المباراة.

يأمل عشاق ومحبي نادي النصر السعودي الخروج من الكبوة بعد خسارة النصر في المباراة أمام الاتفاق لذلك سوف يحاول المدير الفني لنادي النصر السعودي لويس كاسترو الاستفادة من لعب المباراة على ملعب والضغط بقوة لانهاء المباراة مبكراً.

جدير بالذكر أن المباراة القادمة لنادي النصر السعودي سوف تكون في بطولة دوري أبطال آسيا حيث أن النصر سوف يواجه نادي شباب الأهلي وسوف تقام المباراة يوم 22 من شهر أغسطس الحالي وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في الساعة 7:20 بتوقيت المملكه العربيه السعودية.

أما نادي التعاون السعودي سوف تكون المباراة القادمة له في الدوري السعودي دوري روشن السعودي موقع ياسين تي في أمام نادي أبها وسوف تكون المباراة يوم 25 من شهر أغسطس الحالي وسوف تنطلق المباراة في الساعة 8:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية.

جدير بالذكر أن هناك عدد من المباريات التي سوف تقام اليوم في الدوري السعودي حيث أن نادي الاهلي السعودي سوف يواجه نادي الخليج ويدخل نادي الأهلي المباراة وهو منتشي بالفوز الكبير الذي حققه في المباراة السابقة والتألق الواضح للاعب البرازيلي و نجم الفريق فيرمينو.