موعد مباراة تشيلسي وليفربول المباراة التي تقام ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لعام 2023/2024 والتي سوف تقام على ملعب ستانفورد بريدج الملعب الخاص بنادي تشيلسي الإنجليزي.


موعد مباراة تشيلسي وليفربول


سوف تقام المباراة اليوم الأحد الموافق الموافق 13 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 5:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

ويمكن لعشاق ليفربول وتشيلسي مشاهدة المباراة على مجموعة قنوات بي ان سبورت الفضائية القطرية التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الانجليزي وسوف يتم التعليق على المباراة من خلال المذيع المتالق عصام الشوالي.

يأمل محبي وعشاق نادي ليفربول الانجليزي في الانطلاقة القوية لفريق محمد صلاح خاصة مع الاخفاقات المتتالية للفريق في الموسم الماضي والذي لم يتمكن من تحقيق أي بطولة كما لم يتمكن الفريق من اللعبة هذا العام في بطولة دوري أبطال أوروبا.

لعب نادي ليفربول الانجليزي مجموعة من المباريات الودية للاستعداد للموسم الجديد حيث أن المباراة  الأخيرة لنادي ليفربول كانت أمام نادي دار مشتات الألماني وتمكن نادي ليفربول من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف.

أما نادي تشيلسي الانجليزي يحاول استغلال إقامة المباراة على ملعبه وبين جماهيره وتحقيق الفوز الأول له في بطولة الدوري حيث يحاول نادي تشيلسي المنافسة على الدوري الانجليزي خاصة مع عدد من الصفقات المتميزة التي تمكن المسؤولين في النادي من الحصول عليها وتدعيم الفريق بها.

وخاض نادي تشيلسي الانجليزي فترة إعداد جيدة ولعب عدد من المباريات التي تمكن من خلالها المدير الفني لنادي تشيلسي ماوريسيو الاطمئنان على الفريق والتحضير الجيد للموسم الجديد حيث أن المباراة الأخيرة الوديه لنادي تشيلسي كانت أمام نادي بروسيا دورتموند الالماني وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

جدير بالذكر أن الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بدا أول امس بمواجهة بين نادي مانشستر سيتي الانجليزي وبيرنلي وتمكن نادي مانشستر سيتي من تحقيق الفوز الأول له في طريق الحفاظ على بطولة الدوري الانجليزي الممتاز بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف.

واستمرت مباريات الجولة الأولى أمس بمجموعة من المباريات كان أبرزها فوز نادي ارسنال الانجليزي على نادي نيوتنغهام فورست بنتيجة هدفين مقابل هدف كما تمكن نادي كريستال بالاس من تحقيق الفوز على نادي شيفلد يونايتد بهدف دون رد.