تمكن نادي الهلال السعودي من الحصول على خدمات النجم البرازيلي المتميز نيمار بعد الاتفاق على كل التفاصيل مع نادي باريس سان جيرمان yacine tv sport live والتوقيع بشكل فعلي على عقود لانضمام نيمار لصفوف الزعيم بداية من الموسم الحالي.


ياسين بونو


تشير التقارير الصحفية أن موسم الانتقالات بالنسبة لنادي الهلال السعودي لم ينتهي إلى الآن خاصة مع وجود الكثير من المفاوضات مع بعض اللاعبين العالميين حيث يأتي على رأس هؤلاء اللاعبين حارس المرمى ياسين بونو الحارس المغربي الذي تألق بشكل قوي مع المنتخب المغربي في كأس العالم الأخيرة وساعد المنتخب المغربي في الحصول على المركز الرابع.

يلعب بونو في الفترة الحالية مع نادي إشبيلية الاسباني وتشير التقارير الصحفية أن المفاوضات بين بونو وبين الهلال وصلت إلى حد متقارب ولم يتبقى إلا فقط بعد الرتوش البسيطة لإتمام عملية التعاقد.

حيث يرغب الزعيم في تدعيم حراسة المرمى من خلال التعاقد مع حارس مرمى قوي يساعد الفريق خاصة مع وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في صفوف الفريق ويرغب الهلال أن يكون لدي حارس مرمى قوي.

كما أن التقارير الصحفية تشير إلى أن ياسين بونو يرغب في الرحيل عن نادي إشبيلية الاسباني خلال فترة الانتقالات الحالية ويمكن أن يكون العرض السعودي هو الافضل له.

كما أن الأمر لا يتوقف عند هذا الحد حيث تشير التقارير أيضاً أن هناك مفاوضات مكثفة بين نادي الهلال السعودي وبين المهاجم الدولي الصربي الكسندر ميتروفيتش حيث أن المفاوضات ما زالت سارية مع نادي فولهام الانجليزي.

وكان أحمد العجلان الصحفي السعودي لدى صحيفة الجزيرة السعودية قد أكد في وقت سابق أن متروفيتش المهاجم الصربي قد وقع بالفعل عقود الانضمام لنادي الهلال ولكن الاعلان بشكل رسمي عن الصفقة سوف يكون بعد أن يتم الاعلان عن صفقة انتقال المهاجم البرازيلي نيمار.

ويعد الكسندر ميتروفيتش من اللاعبين المميزين حيث انتقل اللاعب إلى صفوف نادي فولهام الانجليزي في عام 2018 على سبيل الإعارة موقع ياسين للمباريات قبل الانضمام بشكل نهائي للنادي بمقابل 25 مليون جنيه استرليني.

وكان نادي الهلال السعودي قد تمكن من ضم عدد من الصفقات العالمية المميزة منهم اللاعب مالكوم فليبي وميلينكوفيتش سافيتش وروبين نفيز وكاليدو كولوبالي.