يعد احمد سيد زيزو واحد من أبرز اللاعبين المصريين خلال الآونة الأخيرة حيث برز احمد سيد زيزو بشكل قوي في صفوف الزمالك خلال السنوات الأخيرة وأصبح من اللاعبين الأهم في الكرة المصرية لما يقدمه  موقع ياسين تيفي مستويات مميزة مع القلعة البيضاء.


الشباب السعودي يقدم عرضه للحصول على خدمات احمد سيد زيزو yacine tv


ودائما ومع كل فترة انتقالات يبرز اسم زيزو بشكل قوي حيث يرغب الكثير من الأندية في الحصول على خدمات اللاعب والاستفادة من الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها ولكن دائماً يرغب نادي الزمالك في الاحتفاظ باللاعب خاصة أنه النجم الأول للفريق في السنوات الأخيرة.

ومع بداية فترة الانتقالات الصيفية ترددت تقارير صحفية عديدة عن رغبة الكثير من الأندية خاصة الأندية الخليجية في الحصول على خدمات زيزو ويأتي عرض نادي الشباب السعودي كواحد من العروض التي أكد المسؤولين في نادي الزمالك على جديتها وعلى رغبة الفريق السعودي في انهاء الصفقة خلال الأيام القادمة.

ونشر الرئيس السابق لنادي الزمالك مرتضى منصور صورة من العرض الذي ارسله نادي الشباب السعودي لإدارة نادي الزمالك والذي يتضمن رغبة النادي السعودي في الحصول على خدمات اللاعب بنظام الانتقال الدائم.

وأكد مصدر من داخل نادي الزمالك رفض العرض المادي الذي قدمه نادي الشباب السعودي حيث يرى المسؤولين في نادي الزمالك أن قيمة العرض لا تتماشى مع امكانيات اللاعب وقدرته.

وقام والد اللاعب بعقد جلسة مع أحمد مرتضى منصور وجمال عبد الحميد من يومين وأكد والد اللاعب أنه اخطر احمد وعبد الحميد بوجود عرضين سعوديين من نادي الخليج ونادي الشباب كما استفسر والد اللاعب عن المستحقات المتأخرة للاعب.

ويذكر أن نادي الزمالك قد ابلغ احمد سيد زيزو أن جميع المستحقات المتأخرة له سوف يتم توفيرها مع بداية الاسبوع القادم.

وكان والد اللاعب قد أكد أن عرض نادي الشباب السعودي الذي وصل إلى نادي الزمالك يقدر ب 5 مليون دولار على أن يحصل اللاعب على راتب يقدر بحوالي 100 مليون جنيه مصري.

ولكن إلى الآن هناك تمسك كبير من جانب مسئولي الزمالك باللاعب حيث أكد احمد مرتضى منصور yacine tv sport live أن النادي ليس لديه نية في بيع زيزو ولكن الأمر سوف يتم عرضه على مجلس إدارة نادي الزمالك في الاجتماع القادم حتى يتم تأكيد موقف المجلس.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن هناك رغبة قوية من اللاعب للخروج إلى نادي الشباب السعودي خاصة مع المقابل المادي القوي الذي سوف يحصل عليه كما أكد اللاعب على أن المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه نادي الزمالك يعد مقابل كبير.