بشكل رسمي لم يتم الاعلان إلى الآن عن موعد مباراة السوبر الافريقي المباراة التي سوف تقام بين النادي الأهلي المصري بطل بطولة دوري أبطال أفريقيا واتحاد العاصمة الجزائري yacine tv sport live بطل البطولة الكونفدرالية 

  

موعد مباراة السوبر الافريقي


ولكن عدد من التقارير الصحفية اليوم كشفت عن الدولة التي سوف تستضيف المباراة المرتقبة بين الأهلي واتحاد العاصمة الجزائري بالإضافة إلى موعد إقامة المباراة التي من المقرر أن تقام في شهر سبتمبر القادم.

حيث نشرت جريدة البلاد السعودية أن لقاء الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا ونادي اتحاد العاصمة الجزائري بطل كأس الكونفدرالية سوف يلعب في المملكة العربية السعودية.

كما أكدت الصحيفة على أن المباراة سوف تقام الشهر القادم سبتمبر بالتحديد يوم 15 وسوف تلعب المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف السعودية.

بالإضافة إلى ذلك اشارت الصحيفة على أنه في حالة تعذر إقامة المباراة على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف فمن المتوقع أن تقام المباراة وذلك على ملعب استاد الملك فهد الدولي في الرياض فهو الملعب البديل للمباراة.

ويجب التأكيد على أن هذا الخبر لم يتم التأكد منه حيث أن الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف إلى الآن لم يعلن بشكل رسمي على أن المباراة سوف تقام في المملكة العربية السعودية كما لم يتم الاعلان بشكل رسمي على موعد إقامة المباراة.

جدير بالذكر أن رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم حسين عامر إلى الآن لم يعلن عن مواعيد الموسم الجديد للمسابقات المصرية المختلفة حيث أكد أنه في انتظار أن يعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم عام مواعيد البطولات الأفريقية حيث أن تسكين مباريات الدوري و الكاس المصري سوف تكون على أساس مواعيد مباريات البطولات الأفريقية المختلفة.

يذكر أن البطولات الأفريقية زادت بطولة هذا العام بعد إعلان الاتحاد الافريقي لكرة القدم موقع ياسين للمباريات عن بطولة السوبر ليج الأفريقية البطولة التي سوف تضم في نسختها الأولى 8 أندية حسب تصنيف الاندية الأفريقية وسوف يشارك النادي الأهلي في هذه البطولة بالإضافة إلى مشاركته في بطولة دوري أبطال أفريقيا التقليدية.