موعد مباراة خيتافي وبرشلونة المباراة التي تقام ضمن فعاليات الجولة الأولى لبطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم موقع ياسين للمباريات لعام 2023 2024 والتي سوف تلعب على ملعب نادي خيتافي.


موعد مباراة خيتافي وبرشلونة


من المقرر أن تقام المباراة اليوم الأحد الموافق 13 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تبدأ المباراة في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

ولمحبي وعشاق الدوري الاسباني يمكنهم مشاهدة المباراة على قناة بي ان سبورت 1 hd أحد مجموعة قنوات بي ان سبورت القطرية التي لديها الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم وسوف يتم التعليق على المباراة من خلال المذيع حسن العيدروسي.

جدير بالذكر أن نادي برشلونة الاسباني هو النادي الذي حصل على بطولة الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم في الموسم السابق على حساب نادي ريال مدريد الاسباني حيث تمكن برشلونة من جمع 88 نقطة بفارق 10 نقاط عن ريال مدريد الذي لم يتمكن إلا من جمع 78 نقطة.

بينما استطاع نادي خيتافي البقاء في الدوري هذا العام بمعجزة حيث كان قاب قوسين أو ادنى من الهبوط ولم يتحدد مصيره إلا في الأسبوع الأخير حيث جمع نادي خيتافي 42 نقطة والفارق بينه وبين نادي بلد الوليد الذي هبط الى القسم الثاني فقط نقطتين.

وجدير بالذكر أن مباريات الدوري الاسباني الممتاز لكرة القدم بدأت من أمس بعدد من المواجهات منها مواجهة ريال مايوركا مع لاس بالماس التي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق وهي نفس النتيجة yacine tv sport live التي انتهت بها المواجهة بين نادي ريال سوسيداد ونادي جورينا.

يعمل المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني تشافي أن تكون البداية قوية في ظل الرغبة في الحفاظ على بطولة الدوري لهذا العام وخاض نادي برشلونة الاسباني مجموعة من المباريات الودية القوية للاستعداد للموسم الجديد وتمكن من التجهيز الجيد للفريق.

جدير بالذكر أن المنافس التقليدي لنادي برشلونة الاسباني لنادي ريال مدريد استطاع الفوز في المواجهة الأولى له في بطولة الدوري على نادي اتلتيكو بلباو حيث فاز ريال مدريد بهدفين مقابل لا شيء ليتصدر الدوري بشكل مؤقت احرز أهداف المباراة جود بلينجهام بالإضافة إلى رودريجو سيلفا.