موعد مباراة النصر والاتفاق ضمن فعاليات الجولة الأولى من بطولة دوري روشن السعودي لكرة القدم yacine tv sport live لعام 2023 2024 المباراة التي سوف تقام على ملعب استاد الامير محمد بن فهد.


موعد مباراة النصر والاتفاق


من المقرر أن تلعب المباراة يوم الإثنين الموافق 14 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة  العربية السعودية.

ويمكن مشاهدة المواجهة بين نادي النصر السعودي والنادي الاتفاق على قناة السعودية الرياضية القناة التي لديها الحقوق الحصرية لنقل مباريات الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم.

يدخل نادي النصر السعودي المبارا وهو منتشي بالانتصار والفوز بالبطولة العربية على حساب نادي الهلال السعودي حيث أن هذه البطولة تعد هي البطولة الأولى التي يتمكن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو من تحقيقها مع نادي النصر السعودي.

وجدير بالذكر أن هناك محاولات كانت من المسؤولين في نادي النصر السعودي لتأجيل المباراة خاصة أن نادي النصر السعودي لعب المباراة النهائية في البطولة العربية أمام نادي الهلال السعودي قبل يومين فقط من هذه المواجهة ولكن الاتحاد السعودي لكرة القدم رفض طلب مسؤولي النصر السعودي.

ويوجد اهتمام كبير بهذه المباراة من جانب محبي نادي النصر السعودي حيث أن الانطلاقة دائما لها دور كبير موقع ياسين للمباريات  لبقية الموسم وكان نادي النصر السعودي قد خسر بطولة الدوري السعودي في العام السابق في الأسبوع الأخير من الدوري امام نادي الاتحاد السعودي ويأمل الجماهير في عودة درع الدوري الى العالمي مرة أخرى.

كما أن بطولة الدوري السعودي تعد تحدي خاص للاعب كريستيانو رونالدو الذي خسر بطولة الدوري في العام السابق في الأسبوع الاخير من الدوري ويأمل كريستيانو في تحقيق بطولة الدوري مع النادي السعودي لتحقيق انجاز آخر له ووضع بصمة قوية في الدوري السعودي.

جدير بالذكر أن مباريات الدوري السعودي بدأت من أول أمس بمواجهة الأهلي والحزم و تمكن نادي الأهلي من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف وتألق خلال هذه المباراة النجم البرازيلي فيرمينو حيث تمكن في المباراة الأولى له الرسمية مع نادي الأهلي من احراز الثلاث أهداف.