موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي YACINE TV yacine tv sport live والتي سوف تلعب على استاد جيوروجوس كراسيكي.


موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي YACINE TV


موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي YACINE TV


من المقرر إقامة المباراة اليوم الموافق 16 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 10:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

تعد هذه هي المرة الأولى التي يشارك فيها نادي مانشستر سيتي في بطولة كأس السوبر الأوروبي تحت قيادة المدير الفني المميز ديب جارديولا وذلك بعد أن تمكن من تحقيق الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث فاز في المباراة النهائية على نادي إنتر ميلان الإيطالي.

بينما يعد نادي إشبيلية الاسباني الذي يشارك في هذه البطولة كبطل الدوري الأوروبي أكثر الأندية التي استطاعت أن تحقق الفوز بهذه البطولة حيث استطاع نادي إشبيلية أن يفوز بهذه بطولة 7 مرات في السابق.

يعمل نادي مانشستر سيتي الفوز بالمباراة لإضافة بطولة أخرى إلى كم البطولات التي تمكن النادي من تحقيقها في الموسم الماضي بعد أن حقق الفوز بالدوري الانجليزي لكرة القدم بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا.

بينما يرغب نادي إشبيلية الفوز بالمباراة ليحقق رقم قياسي جديد ويكون النادي صاحب ال 8 بطولات كأس السوبر الأوروبي ولكن تعد المواجهة صعبة أمام فريق يمتلئ بأهم النجوم في العالم.

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي بدأ مباريات الدوري الانجليزي لكرة القدم بمواجهة نادي بيرنلي وتمكن نادي مانشستر سيتي من تحقيق الفوز بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة مقابل لا شيء.

بينما بدأ نادي إشبيلية الاسباني مباريات الدوري الاسباني بمواجهة نادي فالنسيا وخسر إشبيلية في المواجهة بهدفين مقابل هدف.

ويذكر أن المباراة القادمة لنادي مانشستر سيتي في الدوري الانجليزي  موقع ياسين للمباريات سوف تكون أمام نادي نيوكاسل يونايتد وسوف تقام المباراة في يوم 19 من شهر أغسطس الجاري كما أن المباراة سوف تنطلق في الساعة 9:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

أما نادي إشبيلية الاسباني سوف تكون المواجهة القادمة له في الدوري الاسباني أمام نادي الافيس وسوف تقام المباراة يوم 21 من شهر اغسطس الجاري وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.