في واحدة من المباريات التي يمكن اطلاق تحصيل حاصل عليها تمكن نادي انبي من تحقيق الفوز على نادي فاركو في المباراة ضمن فعاليات الاسبوع رقم 32 من عمر بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم موسم 2022 - 2023.

حيث تمكن نادي انبي من تحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد نادي انبي إلى النقطة 42 يتخطى بها نادي فاركو ويأتي في المركز السابع بينما يتوقف رصيد نادي فاركو عند النقطة 41 يأتي بها في المركز الثامن من ترتيب الدوري المصري.

انبي

تمكن المدير الفني لنادي إنبي تامر مصطفى من الاستمرار في سلسلة النتائج الإيجابية ووضع انبي في مركز متقدم في جدول ترتيب الدوري والابتعاد عن منطقة الهبوط التي يعاني الكثير من فرق الدوري من الاقتراب منها.

بينما لم يتمكن المدير الفني لنادي فاركو طارق العشري من الحفاظ على العودة للمباراة بعد أن تمكن من التعادل ولكن نادي فاركو من الاندية التي تقدم مستويات متميزه.

استطاع نادي انبي تسجيل الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 25 وذلك من خلال نجم هجوم انبي أحمد عوض بعد أن استقبل تمريره بينية من اللاعب احمد أمين راوغ دفاع نادي فاركو داخل منطقة الجزاء وسددها قوية لتسكن الشباك.

وفي الدقيقة 39 من المباراة تمكن نادي فاركو من تحقيق التعادل بعد تسديد قوية من اللاعب الفريق النيجيري سوكاري من خارج منطقة الجزاء سكنت الزاوية اليسرى لحارس إنبي.

يعود نادي انبي مرة أخرى لإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 82 من المباراة من خلال اللاعب أحمد عوض أيضاً الذي تابع تسديدة عبد الرحمن عماد التي استطاع محمد سعيد شيكا حارس فاركو من التصدي لها ولكنها تعود لأحمد عوض ليضعها في الشباك.

حاول نادي فاركو العودة إلى المباراة مرة أخرى خلال الدقائق المتبقية ولكن جميع المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المباراة بتحقيق إنبي للفوز.

وكاد نادي إنبي أن يحرز هدف آخر في الدقيقة 81 قبل الهدف الذي سجله والغي حكم المباراة الهدف بداعي وجود تسلل على أحمد قفه.