اسدلت فرق الدوري الستار على مبارياتها في بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم لعام 2022 - 2023 حيث لم يتبقى فقط الا مبارتي الأهلي والمقاولون والزمالك وفاركو التي سوف تلعب اليوم وتكون جميع الفرق انهت مبارياتها باستثناء النادي الأهلي الذي ما زال لديه ثلاث مباريات مؤجلة.


سموحة يفوز على المصري

وتمكن النادي الأهلي من حسم بطولة الدوري لهذا العام ويأتي في المركز الثاني نادي بيراميدز بينما هبط للقسم الثاني نادي حرس الحدود بالإضافة إلى نادي المحلة ونادي أسوان.


انبي يفوز على سيراميكا كليوباترا


تمكن نادي انبي الذي يقدم موسم متميز هذا العام تحت قيادة المدير الفني تامر مصطفى من الفوز في المباراة الأخيرة له في الدوري العام ليرفع نادي انبي رصيده من النقاط إلى النقطة 45 يأتي بها في المركز الخامس.

بينما توقف رصيد نادي سيراميكا كليوباترا تحت قيادة المدير الفني حلمي طولون عند النقطة 37 يأتي بها في المركز الثاني عشر واستطاع نادي سيراميكا كليوباترا من النجاة من الهبوط في الأسابيع الأخيرة من الدوري.

تمكن نادي إنبي من احراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 66 من المباراة عن طريق اللاعب أحمد العجوز بعد أن تلقى تمريرة من أحمد نادر حواش تمكن العجوز من تسديدها من على حدود منطقة الجزاء لتسكن الزاوية اليسرى لحارس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا.


سموحة يفوز على المصري


تمكن نادي سموحة من تحقيق الفوز على نادي المصري البورسعيدي في مباراة الأسبوع 34 المباراة التي اقيمت بين الفريقين على استاد ملعب برج العرب بهدف دون رد.

بهذا الفوز يرتفع رصيد نادي سموحة إلى النقطة 42 يأتي بها في المركز التاسع بينما توقف رصيد نادي المصري عند النقطة 47 يأتي بها في المركز الخامس.

تمكن نادي سموحة من احراز هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 31 من المباراة من خلال اللاعب محمود عبد الحليم وذلك بعد أن تلقى تمريرة من حسين فيصل داخل منطقة الجزاء سدد الكرة بشكل مباشر لتسكن الزاوية اليسرى لحارس مرمى المصري.