موعد مباراة تشيلسي وبرايتون والقنوات الناقلة لها المباراة التي يخوضها نادي تشيلسي الانجليزي ضمن استعدادات الفريق لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.


تشيلسي



وسوف يتم إقامة المباراة وذلك في الساعة 2:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ومصر الساعة 3:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وذلك غدا الأحد الموافق 23 من شهر يوليو لعام 2023.

كما أن المباراة سوف يتم نقلها على قناة بي ان سبورت القطرية التي استطاعت الحصول على الحقوق الحصرية لنقل عدد كبير من المباريات الودية التي تقام في الوقت الحالي لأندية الدوري الإنجليزي.

وجدير بالذكر أن المباراة سوف يتم اقامتها في أمريكا حيث أنه في الوقت الحالي هناك العديد من الفرق الإنجليزية التي تقوم بعمل معسكر إعداد في أمريكا خاصة مع وجود عدد من الفرق العالمية هناك وهو ما يساعد في إقامة عدد من المباريات الودية للاستعداد للموسم الجديد.

يحاول نادي تشيلسي الاستفادة القصوى من معسكر الاعداد خاصة ان الموسم السابق لم يكن على أفضل حال واحتل نادي تشيلسي المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الانجليزي حيث امتلك 44 نقطة من الفوز ب 11 مباراة والتعادل في 11 المباراة ويأمل الفريق في أن يعدل من موقفه خلال هذا الموسم.

بينما يحاول نادي برايتون الانجليزي تحقيق قفزة جيدة خلال هذا الموسم بعد المستوى الجيد الذي قدمه الموسم السابق حيث احتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي من 38 مباراة استطاع جمع 62 نقطة  حيث فاز في 18 مباراة بينما تعادل في 8 مباريات والخسارة كانت من نصيب الفريق في 12 مباراة.

وكان نادي تشيلسي قد خاض مباراة ودية سابقة أمام نادي ريكسهام وتمكن من تحقيق الفوز بخمس أهداف دون مقابل كما أن هناك عدد من المباريات الودية الاخرى التي سوف يخوضها الفريق خلال الفترة القادمة مثل المواجهة أمام نادي نيوكاسل يونايتد التي سوف تكون يوم 27 من شهر يوليو القادم.

أما نادي برايتون الانجليزي تعد هذه هي المباراة الودية الأولى التي يخوضها الفريق بعد فترة الإعداد التي اقامها في أمريكا ومن المتوقع أن يخوض الفريق عدد من المباريات الودية الأخرى والتي سوف تكون امام نادي برينتفورد وذلك يوم 27 من شهر يوليو الجاري.