امام عاشور هو حديث الساعة خلال الفترة الحالية في الوسط الرياضي حيث تتواتر الأقاويل حول مستقبل إمام عاشور ياسين تي في خاصة أنه بشكل أكيد قرر اللاعب عدم العودة مرة أخرى إلى نادي ميتلاند الدنماركي واللعب لأحد الأندية داخل مصر.


امام عاشور

واشارت العديد من المصادر أن هناك أكثر من نادي يحاول الحصول على خدمات اللاعب يأتي على رأس هذه الأندية النادي الأهلي الذي أكدت الكثير من المصادر الصحفية أن النادي بشكل فعلي ارسل للنادي الدنماركي للتعرف على طلبات النادي لبيع اللاعب للنادي الأهلي.

كما تشير العديد من التقارير أن نادي بيراميدز من الأندية التي ترغب بشدة في الحصول على خدمات اللاعب ولكن ينتظر نادي بيراميدز ما سوف تسفر عنه الأيام القادمة ورد نادي ميتلاند الدنماركي على النادي الأهلي.

بالإضافة إلى ذلك يعد نادي الزمالك من الأندية التي ترغب بشدة في الحصول على اللاعب ولكن مشكلة نادي الزمالك أنه لا يمتلك السيولة المادية التي تمكنه في إعادة اللاعب مرة أخرى إلى النادي خاصة أنه من المتوقع أن لا يتم بيع امام عاشور بأقل من ثلاثة ملايين دولار.


موقف الاهلي من شراء امام عاشور


على الرغم من المصادر الصحفية التي تؤكد تفاوض النادي الأهلي مع نادي ميتلاند الدنماركي للحصول على خدمات امام عاشور إلا أن هناك غموض كبير يحيط بالنادي وذلك لما أشيع عن وجود انقسامات داخل النادي خاصة مع موقف اللاعب السابق واهانته لبعض رموز النادي الأهلي.

ولكن من الواضح أن المدير الفني لنادي الأهلي السويسري مارسيل كولر يرغب بشدة يتم الحصول على اللاعب خاصة بعد أن تم بيع نجم وسط النادي الأهلي حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري.

كما تشير بعض المصادر إلى أن النادي الأهلي يحاول أن يحصل على اللاعب إمام عاشور على سبيل الإعارة لمدة عام مع وجود بند في العقد يتيح للنادي الأهلي بعد هذا العام الحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي.

حيث يرغب النادي الأهلي yacine tv sport live في التأكد من أن امام عاشور سوف يكون إضافة للنادي وأنه سوف يتمكن من الانسجام مع قواعد ومبادئ النادي الأهلي.