غزل المحلة يتعادل مع البنك الاهلي في المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات الأسبوع رقم 33 من عمر بطولة الدوري العام المصري لعام 2022 - 2023 موقع ياسين للمباريات.


غزل المحلة يتعادل مع البنك الاهلي

اقيمت المباراة على ملعب غزل المحلة وحكم المباراة الحكم أمين عمر وعلى الرغم من إقامة المباراة على ملعب الغزل إلا أن الفريق لم يتمكن من تحقيق النتيجة المرجوة خاصة أن فوز المحلة اليوم كان سوف يكون له تأثير ايجابي كبير في بقاء الفريق في الدوري في الموسم القادم.

بهذا التعادل ارتفع رصيد نادي غزل المحلة إلى النقطة 33 يأتي بها في المركز 16 وهو نفس رصيد أسوان كما أن نادي الداخلية يمتلك 32 نقطة وأصبحت المنافسة بشكل قوي بين هذه الفرق حيث هبط حرس الحدود بشكل رسمي ولم يتبقى إلا فريقين.

أما نادي البنك الأهلي استطاع رفع رصيده إلى النقطة 36 وعلى الرغم أنه ما زال في دائرة الهبوط إلا أن ابتعد خطوة.

بدأ المدير الفني لنادي غزل المحلة خالد عيد المباراة بتشكيل مكون من عمرو شعبان في حراسة المرمى وخط الدفاع السيد الشبراوي - معاذ الحناوي - مصطفى العش + ايهاب سمير أما خط الوسط تكون من أحمد النادري - حميد ماو - محمد جابر وفي خط الهجوم جبريل اوروك - تشارلز اكوبونج - احمد الشيخ.

أما المدير الفني لنادي البنك الأهلي بابا فاسيلو بدأ اللقاء بتشكيل مكون من محمد أبو جبل في حراسة المرمى وفي الدفاع اسحاق يعقوب - محمود الجزار - سعيد سامبوري - محمد بسيوني وفي خط الوسط محمد فتحي - محمود سيد - حمدي علاء وفي خط الهجوم كريم بامبو - أحمد ياسر - محمود قاعود.

على الرغم من حاجه كل فريق لتحقيق الفوز إلا أن الخوف من الهزيمة سيطر على أحداث اللقاء على الرغم من وجود بعض الكرات الخطيرة إلا أن لم يتمكن اي فريق من إحراز أي هدف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي ويظل موقف الفريقين معلق حتى الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري.

سوف يلاقي نادي غزل المحلة ياسين tv في الجولة الأخيرة نادي حرس الحدود أما نادي البنك الأهلي سوف يلاقي في الجولة الأخيرة من بطولة الدوري نادي فيوتشر وسوف تقام المبارتين يوم 14 من شهر 7 في تمام الساعة 8:30 بتوقيت القاهرة.