موعد مباراة ميلان وريال مدريد والقنوات الناقلة لها YACINE TV SPORT المباراه الوديه التي تقام وسط استعداد كل فريق لخوض الموسم الجديد موقع ياسين للمباريات حيث تلعب المباراة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال جولة للفريقين لخوض مجموعة من المباريات الودية.

موعد مباراة ميلان وريال مدريد


سوف تلعب المباراة يوم 24 من الشهر الجاري وسوف تنطلق صافرة البداية للمباراة في الساعة 5:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما أن المباراة سوف يتم نقلها على قناة الكويت الرياضية حيث تمكنت القناة من الحصول على حقوق البث الحصري للمباريات الودية التي تقام في هذه الفترة في الولايات المتحدة الامريكية.

يسعى نادي ريال مدريد تحت القيادة الفنية لكارلوس انشيلوتي من التحضير الجيد للموسم الجديد خاصة مع خسارة النادي الملكي لمعظم البطولات وهو من الأمور التي تعد غريبة على أحد أكبر الأندية في العالم.

أما نادي ميلان الايطالي يحاول تحقيق انطلاقة جيدة مع الموسم الجديد حيث يحاول النادي الايطالي المنافسة على البطولات المختلفة وأن يكون ند قوي.

تعد هذه المباراة هي المباراة الودية الأولى التي يخوضها نادي ريال مدريد بين مجموعة من المباريات الودية الأخرى التي تم الاتفاق عليها حيث أن المباراة القادمة سوف يلعبها نادي ريال مدريد في أمريكا أيضاً أمام نادي مانشستر يونايتد الانجليزي وسوف تكون المباراة يوم 27 من الشهر الجاري في تمام الساعة 3:30 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما أن ريال مدريد سوف يخوض منافسة ودية شرسة أمام الغريم التقليدي نادي برشلونة الاسباني الذي يقوم بمعسكر تحضيري في الولايات المتحدة الأمريكية أيضاً وسوف تكون المباراة في يوم 30 من الشهر الجاري في تمام الساعة 12:00 صباحاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وبعد ذلك سوف يلعب نادي ريال مدريد مواجهة أخرى قوية في أمريكا أمام نادي يوفنتوس الإيطالي حيث أن هذه المواجهة سوف تكون في يوم 3 من شهر أغسطس القادم وسوف تبدا المباراة في الساعة 2:30 صباحاً بتوقيت المملكة السعودية.

وبعد ذلك سوف يبدا نادي ريال مدريد مباريات الدوري الاسباني yacine tv sport live حيث أن المواجهة الأولى للنادي الملكي في بطولة الدوري سوف تكون أمام نادي اتلتيك بلباو وسوف تكون المباراة يوم 12 من شهر أغسطس القادم في الساعة 10:30 مساء بتوقيت المملكة السعودية.