موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية والقنوات الناقلة لها yacine tv المباراة التي سوف تقام ضمن فعاليات البطولة العربية كأس الملك سلمان موقع ياسين تي في والتي سوف تبدأ يوم الخميس القادم الموافق 27 من شهر يوليو لعام 2023.


موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري


حيث أنه من المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام الاتحاد المنستيري في افتتاح المشوار للقلعة البيضاء في اليوم الثاني للبطولة حيث أن المباراة سوف تقام يوم الجمعة القادم على الموافق 28 من شهر يوليو الجاري وسوف تنطلق المباراة في الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

يقع نادي الزمالك في مجموعة تضم بالإضافة إلى نادي الاتحاد المنستيري التونسي نادي الشباب السعودي بالإضافة إلى نادي النصر السعودي.

حيث يلتقي نادي الزمالك في الجولة الثانية من البطولة مع نادي الشباب السعودي حيث أن المواجهة سوف تكون يوم 31 من شهر يوليو الحالي وسوف تنطلق المباراة في الساعة 6:00 بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة 

أما الجولة الثالثة لنادي الزمالك سوف يلتقي خلالها مع نادي النصر السعودي وسوف تكون المواجهة في نفس توقيت مواجهة نادي الشباب السعودي لنادي الاتحاد المنستيري التونسي حيث أن المباريتين سوف ينطلقان في الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية.

يذكر أن مباريات البطولة بشكل كامل يمكن مشاهدتها على عدد كبير من القنوات التي استطاعت أن تحصل على حقوق بث مباريات كأس الملك سلمان مثل قناة أبو ظبي الرياضية بالإضافة إلى مجموعة القنوات السعودية وقناة الكويت الرياضية والقناة المغربية الرياضية الأرضية وغيرها من القنوات.

يأمل جماهير نادي الزمالك خلال هذه البطولة تحقيق نتائج طيبة والوصول إلى المباراة النهائية خاصة أن نادي الزمالك لم يتمكن خلال هذا الموسم من الفوز بأي بطولة بل إن نتائج الفريق كانت سيئة بشكل كبير.

وكان المدير الفني لنادي الزمالك اختار قائمة الفريق التي سافرت إلى المملكة العربية السعودية موقع ياسين للمباريات لخوض غمار البطولة حيث شهدت القائمة الأسماء التالية:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحى – محمد نديم.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثى – محمد عبد الغني – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – محمد طارق – أحمد فتوح – حاتم سكر – أحمد زكي.

في الوسط: محمد أشرف ” روقا” – نبيل عماد دونجا – حمدي علاء – محمد حسام “بيسو” عمرو السيسي – أحمد سيد “زيزو ” – يوسف إبراهيم “أوباما” – سيد عبد الله “نيمار” – أحمد عبد الرحيم “ايشو” – إبراهيما نداى – محمود عبد الرازق “شيكابالا”.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيرى – ناصر منسى – علي ياسر.