اعلن النادي الاهلي بشكل رسمي أن لاعب الفريق صلاح محسن المعار لنادي سيراميكا كليوباترا سوف ينضم لقائمة الفريق الاول للنادي الأهلي للموسم الجديد وذلك وفقاً للمدير الفني للنادي الاهلي موقع ياسين للمباريات السويسري مارسيل كولر.


صلاح محسن


وكانت الأيام السابقة فترة قلق كبير لصلاح وذلك بعد عدم التأكد من الانضمام للقائمة النادي الأهلي أو الخروج مرة أخرى خاصة أن اللاعب يشهد شد وجذب ما بين لجنة التخطيط والمسؤولين عن الكرة بالنادي الأهلي لانه لم يستطيع خلال فترة التواجد داخل جدران الفريق الأحمر تحقيق المستوى المأمول.

ولكن بشكل رسمي أعلن النادي الأهلي على الحساب الرسمي الخاص به على مواقع التواصل الاجتماعي أن صلاح محسن سوف يسافر مع بعثة الفريق التي سوف تسافر إلى النمسا خلال الفترة القادمة كفترة إعداد للموسم الجديد.

حيث تم الاتفاق على معسكر إعداد خارجي في النمسا وسوف يبدأ المعسكر من يوم 28 من شهر أغسطس الحالي وسوف ينتهي يوم 6 من شهر سبتمبر القادم تحت قيادة المدير الفني السويسري المتميز مارسيل كولر.

كما أكد مدير الكرة بالنادي الاهلي في البيان الذي صدر على صفحة النادي الأهلي الرسمية أن انضمام محسن إلى قائمة الفريق الأول للموسم القادم تم وفقاً لرؤية المدير الفني مارسيل كولر الذي أكد على حاجته للاعب.

من ناحية أخرى ما زالت إلى الآن المفاوضات مستمرة بين النادي الأهلي وبين اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا حيث يعد اللاعب البرازيلي هو الخيار الأول لمارسيل في مركز المهاجم.

وكان وكيل اعمال اللاعب قد أكد أن رغبة جوستافو الأولى yacine tv sport live  هي الانضمام للنادي الأهلي خلال الفترة القادمة ولكن المشكلة تكمن في النادي الكوري الذي يرغب في استمرار بقاء اللاعب في صفوف الفريق.

وتابع وكيل اعمال اللاعب أن المدير الفني للنادي الكوري يرغب في استمرار اللاعب وعدم رحيله وكان مصدر من داخل النادي الأهلي قد اكد في وقت سابق أن كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع اللاعب قد تمت ولكن إلى الآن النادي الكوري لا يرغب في التفريط في خدمات اللاعب.

وإلى الآن لم يتعاقد النادي الأهلي إلا مع لاعبين فقط الأول هو إمام عاشور لاعب نادي ميتلاند الدنماركي السابق وجناح نادي الجيش الملكي المغربي رضا سليم.