موعد مباراة الاهلي والمصري المباراة التي تقام ضمن فعاليات دور الثمانية في بطولة موقع ياسين تي في كأس مصر لعام 2022 - 2023 والتي سوف تقام على ملعب استاد برج العرب.


موعد مباراة الاهلي والمصري


سوف تلعب المباراة اليوم الخميس الموافق 3 من شهر أغسطس لعام 2023 في تمام الساعة 6:00 بتوقيت القاهرة ويمكن متابعة المباراه على قناة اون تايم سبورت القناه التي تمتلك الحقوق الحصرية لنقل مباريات كأس مصر.

تعد هذه المباراة هي المباراة الأولى للمدير الفني الجديد لنادي المصري الكابتن علي ماهر والذي تم التعاقد مع المصري منذ أيام بعد أن تم فسخ التعاقد بين علي ماهر ونادي فيوتشر بالتراضي ليعود مرة أخرى علي ماهر ليقود النادي المصري البورسعيدي في الولاية الثانية له.

وتأتي هذه المباراة للنادي الاهلي المصري بعد أن تمكن من حسم بطولة الدوري العام المصري لكرة القدم واستطاع النادي الاهلي الفوز في المباراة الأخيرة له في بطولة كأس مصر في دور 16 على النادي الداخلية بهدفين مقابل لا شيء.

أما النادي المصري البورسعيدي تمكن من الصعود إلى دور ال 16 بعد الفوز على نادي حرس الحدود في المباراة  التي لعب فيها الفريقين وقت إضافي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يأمل علي ماهر أن يفوز بالمباراة حتى يتمكن من اسعاد جماهير المصري البورسعيدي التي خاب أما لها بعد الهزيمة التي مني بها النادي المصري البورسعيدي ي في نهائي بطولة دوري رابطة المحترفين المصرية أمام نادي سيراميكا كليوباترا بنتيجة أربع أهداف مقابل هدف.

بينما يأمل مارسيل كولر المدير الفني السويسري للنادي الأهلي موقع ياسين للمباريات استمرار النتائج الإيجابية والوصول إلى أبعد نقطة في البطولات التي يلعب فيها حيث تمكن كولر من الفوز بكافة البطولات التي دخل فيها باستثناء بطولة كأس العالم للأندية التي حصد فيها فريق النادي الأهلي المركز الرابع.

تعد مباراة الاهلي أمام المصري البورسعيدي هي المباراة هي المباراة الأخيرة في هذا الموسم حيث قرر الاتحاد المصري لكره القدم استكمال بطولة كأس مصر لعام 2022 + 2023 في الموسم القادم وذلك حتى تتمكن جميع الفرق من أخذ فترة راحة جيدة قبل بدء الموسم الجديد.