النصر يفوز على الرجاء البيضاوي في المباراة التي أقيمت ضمن فعاليات دور ربع النهائي في كأس العرب للأندية الأبطال 2023 التي أطلقت تحت مسمى كاس الملك سلمان المباراة التي أقيمت في ملعب مدينة الامير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في ابها.


النصر


تمكن رفقاء كريستيانو رونالدو من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف ليصعد نادي النصر السعودي إلى الدور نصف النهائي ويواجه نادي الشرطة العراقي التي تمكن من تحقيق الفوز على نادي السد القطري بأربعة أهداف نظيفة مقابل هدفين.
استطاع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من إحراز الهدف الأول في المباراة في الدقيقة 19 بعد أن تلقى التمريرة البينية من اللاعب تاليسيكا على حدود منطقة الجزاء وسددها بقوة بالقدم اليسرى لتسكن شباك الرجاء البيضاوي.
وفي الدقيقة 29 من المباراة يعود مرة أخرى نادي النصر السعودي لإحراز الهدف الثاني عن طريق اللاعب سلطان الغنام بعد أن اخترق منطقة جزاء الرجاء البيضاوي من الناحية اليمنى وسدد الكرة قوية بيمينه.

ويعود مرة أخرى نادي النصر السعودي لاحراز الهدف الثالث عن طريق اللاعب سيكو فوفانا في الدقيقة 38 من المباراة بعد أن استطع تحويل الكرة العرضية التي لعبها تيليس ليسددها برأسه قوية لتسكن شباك الرجاء البيضاوي.
وفي الدقيقة 42 من المباراة يقلص نادي الرجاء البيضاوي النتيجة عن طريق هدف عكسي أحرزه مدافع نادي النصر السعودي عبد الله مادو في مرماه بعد أن لمس الكرة العرضية بشكل خاطئ في لحظة خروج حارس النصر السعودي لتسكن شباك النصر.
تسيد نادي النصر السعودي معظم أحداث اللقاء ولم يتمكن لاعبي الرجاء من مجاراة اللاعبين المميزين المتواجدين في نادي النصر السعودي ليتمكن نادي النصر من الصعود إلى دور ربع النهائي لملاقاة نادي الشرطة العراقي الذي يقدم مستوى متميز خلال البطولة.
من ناحية أخرى تمكن نادي الشباب السعودي من تحقيق الفوز على نادي الوحدة الاماراتي الذي يقوده المدير الفني للنادي الأهلي السابق بيسو موسيماني حيث فاز الشباب السعودي بضربات الجزاء الترجيحية بعد أن انتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بدون أهداف.
سوف يلاقي نادي النصر السعودي نادي الشرطة العراقي في دور نصف النهائي وذلك يوم الأربعاء القادم الموافق 9 من شهر أغسطس لعام 2023 وسوف تنطلق المباراة في الساعة 6:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.
كما أن نادي الهلال السعودي سوف يواجه نادي الشباب السعودي في نفس اليوم 9 من شهر أغسطس الجاري ولكن المباراة سوف تنطلق في تمام الساعة 9:00 مساء وسوف يلعب الفائز من المبارتين على نهائي البطولة.