نيمار ينضم للدوري السعودي ويتعاقد مع الهلال YACINE TV في واحدة من المفاجآت المدوية أعلن النادي الهلال السعودي الحصول على خدمات النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا موقع ياسين للمباريات والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لينضم اللاعب البرازيلي للفريق ويخوض معه المنافسات والبطولات القادمة.


نيمار


يعد نيمار واحد من أهم اللاعبين في العالم خلال الفترة الحالية وانضم اللاعب لنادي الهلال السعودي قادما من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بعد مشدات حدثت بين اللاعب أدت إلى أزمات كثيرة أنهت علاقة اللاعب بالنادي.

لا يعد نيمار هو اللاعب العالم الأول الذي ينضم للدوري السعودي حيث انضم من فترة الانتقالات الشتوية إلى الآن كوكبة كبيرة من أهم وأشهر اللاعبين في العالم التي نقلت الدوري السعودي إلى العالمية بدأت الانتقالات بانضمام كريستيانو رونالدو اللاعب البرتغالي الذي حصد جائزة أحسن لاعب في العالم أكثر من مرة.

وعلى الصفحة الرسمية لنادي الهلال السعودي على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب نشر النادي انترو للاعلان عن اللاعب الذي نال الاعجاب بشكل قوي حيث قال نيمار خلال الانترو أنا هنا في السعودية أنا هلالي.

وعلى موقع فوت ميركاتو الموقع الفرنسي أكد الموقع على أن اللاعب البرازيلي سوف يحصل على راتب يتراوح ما بين 300 مليون يورو الى 400 مليون يورو على العقد بالكامل إلى جانب عدد كبير من المميزات التي سوف يحصل عليها داخل السعودية مثل طارة خاصة تحت تصرفه وهو ما ينطبق على كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر السعودي.

تشير العديد من التقارير أن صفقة نيمار لن تكون الصفقة الأخيرة لنادي الهلال السعودي yacine tv sport live الذي يسعى إلى تكوين فريق قوي للمنافسة في البطولات المختلفة خاصة مع التدعيمات القوية التي قامت بها معظم الأندية السعودية مثل تعاقد النصر مع كريستيانو رونالدو وساديو ماني وتعاقد الاتحاد السعودي مع كريم بنزيمة.

جدير بالذكر أن نادي الهلال السعودي بدأ مبارياته في الدوري السعودي  بمواجهة نادي أبها وتمكن الهلال من تحقيق الفوز بثلاثة أهداف نظيفة مقابل هدف تمكن اللاعب مالكوم فيليبي من إحراز الثلاث أهداف.

وسوف يواجه الهلال في المباراة القادمة نادي الفيحاء سوف تقام المباراة يوم 19 من شهر أغسطس الجاري وسوف تنطلق المباراة في الساعة 8:00 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.